المنتدى الرسمي للفنان ميلاد يوسف

اآآآهلاآآآ وسهلاآآآ بكـ في المنتدى الرسمي للفنانـ المتألقـ ميلاد يوسفـ ..,,, ندعوك للتسجيل في المنتــ,,,ــدى وعمل المشاركات اليومية .. فيرجى تكريمك من قبل الادارة اذا سجلــ,,,ــت
مع تحيات أدااآآآرة المنـــــــــ’’’’’’,,,ـــــدى
المنتدى الرسمي للفنان ميلاد يوسف

صور-فيديو-مسلسلات-وغيرها..

المواضيع الأخيرة

» صور ميلاد يوسف
الأحد أبريل 22, 2012 6:10 pm من طرف عاشقة وائل شرف بجنون

» العكَيد معتز ضيف موقع بانيت
الأحد أكتوبر 09, 2011 11:29 am من طرف عاشقة وائل شرف

» ديانة الممثل ميلاد يوسف
الخميس سبتمبر 29, 2011 8:51 pm من طرف salwa aziz

» صور الفنان ميلاد يوسف
الإثنين مايو 23, 2011 12:31 pm من طرف قلب وائل شرف

» مسلسل اسياد المال
الإثنين مايو 23, 2011 12:24 pm من طرف قلب وائل شرف

» تصويت
الأربعاء مايو 18, 2011 3:51 pm من طرف صاآآآحب الموقع

» صور الفنان ميلاد يوسف مع زوجته وابنه
الجمعة مايو 13, 2011 9:12 pm من طرف عاشقة ميلاد

» معلومات عن الفنان وائل شرف
السبت مايو 07, 2011 9:13 am من طرف قلب وائل شرف

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 36 بتاريخ الثلاثاء يونيو 03, 2014 5:54 pm


    العكَيد معتز ضيف موقع بانيت

    شاطر

    قلب وائل شرف
    العضو النشيط
    العضو النشيط

    مشاركات المميزين : 0
    عدد المساهمات : 4
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 26
    الموقع : www.waelshraf.com

    العكَيد معتز ضيف موقع بانيت

    مُساهمة من طرف قلب وائل شرف في السبت مايو 07, 2011 10:06 am

    الصحفي الجزائري طارق معوش مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما , سوريا : قبل ان ينطلق هذا اللقاء قال النجم وائل شرف الذي يقوم بدور العكيد في باب الحارة 5 : "باسمي وباسم الشعب السوري،

    أرسل هذا الخبر لصديق


    مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع النجم وائل شرف عكيد باب الحارة 5

    ابعث تحياتي الكبيرة الى ارض العزة والكرامة فلسطين وتهنئة خاصة جدا الى كل طاقم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ويا رب المزيد من النجاح والتالق دائما كما عهدناكم دائما في موقع بانيت " .. بهذه الكلمات انطلق حنجرة العكيد معتز قبل ان يجيب على اسئلة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما.
    زوار موقع بانيت الكرام اليكم هذا الحوار مع وائل شرف , وصور حصرية خاصة بعدسة موقع بانيت لكواليس الجزء الخامس من باب الحارة , بالاضافة الى صورة من مسلسل بيت جدي والذي صور بالعام الماضي .

    وائل شرف يبعث تهنئة خاصة لشعب فلسطين ويصرح بضرورة جزء سادس لباب الحارة
    في كل انسان عربي تقليدي أصيل تعيش به شخصيّة "معتز" ولكن الفرق ان هنالك معتز يُلجم في مجتمعه وبلده ويكون ناقصاً، ينقصه الخيزران تنقصه مشية الاعتزاز بالنفس، ولكن في الواقع معتز مزروع بداخل كل انسان عربي شهم، اصيل وشجاع .
    ضيفنا اعزائي قراء موقع بانيت عرف بعدة ادوار له بالشاشة السورية ولكن ظهوره بباب الحارة كان مميز عن باقي اعماله .
    منذ تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، وضيفنا يقدم نفسه بطريقة الممثل المحترف، ورغم أن دوره في مسلسل باب الحارة (معتز) قد وضعه أمام عين الجمهور الذي أحب شخصيته، إلا أن هذا لم يجعله يستكين للنجاح الجماهيري، لابل جعله يحاول مماحكة الشخصيات الأخرى التي أداها ضمن المواسم الدرامية السابقة، وائل ورغم مقاطعته لصحافة الا انه استقبل مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في سوريا طارق معوش بمحبة كبيرة , وكان معه هذا القاء الخاص والحصري لموقع بانيت ..

    بانيت : قبل الحديث عن باب الحارة . بالبداية اسالك وائل ...هل لظهورك النادر إعلاميا له سبب معين أو هو قرار مسبق من قبلك؟
    وائل : أنا لست مع ظهور الفنان كثيرا، وأنا اعتبر ظهوري من خلال موقع بانيت هو ظهور وظهور كامل، فبالنسبة لي مدة سنة من الحوار والتنسيق معكم للقاء كانت كافية .
    أنا لا آخذ الموضوع باستسهال، أنا استصعبه جدا وهو يستحق أن نستصعبه لذلك أنا مع اللقاءات الحقيقية أولاً ومع اللقاءات المناسبة وفي الوقت المناسب ولست مع كثرتها .وصدق الذين قالوا ''من كثر كلامه كثر خطأه''.

    بانيت : هل أنت مع انتاج جزء سادس لمسلسل «باب الحارة»؟
    وائل : أنا مع فكرة الأجزاء اذا كان هناك جديد سيقدمه المسلسل و«باب الحارة» رغم كل شيء كتب عنه منذ خمس سنوات والى الآن هو ظاهرة مثل ظاهرة مسلسل «رأفت الهجان»، والاخير تابعه كل الوطن العربي و«باب الحارة» نفس الشيء تابعه الجميع، وانا مع فكرة الأجزاء دون ان يتحول الأمر الى موضوع تجاري او استغلالي فهنا لا أكون معه.. وحتى الآن وبصراحة لم أرى أنه أصبح تجاريا بحتا. وهناك أمر آخر وهو أنه عندما يجمع كل الناس على ضرورة وجود جزء سادس فيجب أن يكون هناك جزء سادس.

    بانيت : اول مرة اطلعت فيها على اوراق باب الحارة هل كنت تنتظر هذا النجاح الكبير او قلت بينك وبين نفسك خلينا نجرب ونشوف ؟
    وائل : والله يا طارق لا اظن انو في الفن توجد كلمة خلينا نجرب . الفن هو 1 +1 يساوي 2 ولحظات ابداع يبدع فيها الفنان لتوصيل الرسالة صحيحة ولولا ما اقتنعت بدور معتز في باب الحارة لما قدمته بهذه الطريقة وتعلق بها الجمهور اكثر من اللزوم.

    بانيت : وعن نفسك هل تعلقت بدور معتز ؟
    وائل : انا كل دور اقوم به احبه ولا يوجد عندي فرق بين معتز بباب الحارة او دور اخر من مسلسلاتي السابقة والقادمة ان شاء الله .

    بانيت :هل اعتدت أن تضيف من شخصيتك الحقيقية الى أدوارك الدرامية من صفاتها؟
    وائل : معظم الشخصيات التي قدمتها يا طارق لم تكن هكذا على الورق. فالشخصية بالنسبة لي مثل لعبة «البازل» ويجب أن تحاول بطريقة ما تركيب هذا البازل. لذلك أنا الجأ في البداية الى رسم الشخصية بواسطة الورقة والقلم وأقوم بتلوينها وبعد ذلك أرى ماذا ينقصها بالمقارنة مع الحوار وحوار الشخصية والشخصيات المتبقية، مثلا شخصية «عجاج» في «بيت جدي» لم يكن فيها حدبة انا من أضافها بالاتفاق مع المخرج علاء الدين كوكش ورشاد كوكش وعندما قرأت النص أحسست من البداية انه يجب ان يكون هناك شيء نضيفة للشخصية ليتضايق منه اخوته.

    بانيت : هناك أقاويل تناولتها بعض الوسائل الاعلامية والمنتديات الالكترونية على أنك اختلفت مع مخرج «باب الحارة 5» وهذا قبل البدء بتصوير الجزء الاخير ؟
    وائل : أستغرب على مثل هذه الاقاويل التي تناولتها تلك الوسائل، خاصة ان علاقتي مع المخرج بسام الملا واخوته لا توصف، ومشاركتي في الجزء الخامس من «باب الحارة» كان أبلغ رد على تلك الاقاويل الغير صحيحة.

    بانيت : ما رأيك بمشاركة الفنانين السوريين في المسلسلات المصرية؟
    وائل : أولا أود القول لكل من خاض هذه التجربة من نجومنا «برافو عليهم» فقد قدموا شيئا للدراما السورية بمصر. وهم كانوا سببا بارتفاع أجور الممثلين السوريين لأنهم عملوا بمصر وساهموا بانفتاح السوق أكثر وأصبحت مصر «80 مليون» والذين لم يكونوا يشاهدون الدراما السورية اصبحوا يشاهدونها الآن وبدليل عرض باب الحارة 5 على القناوات المصرية .

    بانيت : قلت مع بداية لقاءنا انك ارتحت لي .....طيب بكل صراحة من هو وائل شرف الشخصي وليس الفنان من غير جواب فلسفة ..؟
    وائل : شو حبيبي طارق انا ارتحت لك بس يقول المثل لو حبيبك عسل ما تاكلو كلو ...وكلمة فلسفة حلوة كثير على العموم انا وائل صبحي الرفاعي اسمي الفني . وائل شرف من مواليد برج السلطان .متزوج من اعلامية خريجة كلية صحافة بدمشق تدعى خلود الصوى . خريج معهد عالي فنون مسرحية عام 2001 وشاركت بعدة مهرجانات دولية وعربية بفرنسا .كما كانت لي عدة مشاركات بعدة اعمال سورية هيك حلو او حابب معلومات اخرى .

    بانيت : قلت قبل قليلا انك اب صح ؟
    وائل : اه طبعا لي بنت اسمها ليمار وبحبها اكثر من نفسي وروحي .

    بانيت : ما معنى ليمار ؟
    وائل : يا سيدى ليمار بمعنى بريق الذهب او الاحرف المكتوبة على جدار الكعبة ..

    بانيت : انت كمشاهد ماذا تابعت برمضان وما العمل الذي شد انتباهك ؟
    وائل : اكذب عليك والله كنت منهمك بالصلاة وقراءة القران وزيارة العائلة , كما اني كنت وفي لمسلسلي باب الحارة 5 وبعد السقوط لا اكثر ..

    بانيت : صرحت بحبك لفلسطين الم تفكر بخوض تجربة العمل المشترك بين سوريا وفلسطين ؟
    وائل : من غير شك املي ان اجد نص رائع ومميز وشرف كبير جدا ان اعمل عمل مشترك فلسطيني و"متتصورش حبي لهذا البلد كيف" . واحنا بايام عيد الفطر المبارك كل سنة وهم بالف خير ويا رب يعم السلام على الارض الحبيبة فلسطين وكل البلدان العربية".

    ملاحظة لموقع بانيت بالنسبة لاستعمال كلمة عكيد
    يذكر انه وصلت ملاحظات لموقع بانيت من متصفحين الذين يعتقدون بان موقع بانيت وقع في خطأ املائي لاستعماله كلمة عكيد بدل كلمة عقيد ، وهي رتبة في الجيش . موقع بانيت لم يقع في خطأ ، ذلك ان كلمة عكيد المأخوذة من كلمة عقيد ولكن بلغة عامية ركيكة هي الكلمة المستعملة في مسلسل باب الحارة وتعني قائد او زعيم .



    مراسل موقع بانيت طارق معوش , سعيد برفقة نجوم باب الحارة








    مراسل موقع بانيت طارق معوش اثناء التصوير , صورة مع العكيد, اصيل يا معتز






    عاشقة ميلاد
    العضو النشيط
    العضو النشيط

    مشاركات المميزين : 1990
    عدد المساهمات : 6
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 13/05/2011
    العمر : 26

    رد: العكَيد معتز ضيف موقع بانيت

    مُساهمة من طرف عاشقة ميلاد في الجمعة مايو 13, 2011 9:06 pm

    مشكور ع الصووور Smile

    عاشقة وائل شرف
    العضو النشيط
    العضو النشيط

    مشاركات المميزين : 3000
    عدد المساهمات : 1
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011

    الورقة الشخصية
    لعب1:
    1/1  (1/1)

    رد: العكَيد معتز ضيف موقع بانيت

    مُساهمة من طرف عاشقة وائل شرف في الأحد أكتوبر 09, 2011 11:29 am

    رووووووووووووووووعة يا هيك الرجال يا بلى Embarassed

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 11:54 pm